أقوى عروض لوكسيتان عيد الأم 2023

عروض لوكسيتان، عروض لوكسيتانمع اقتراب عيد الأم، لا يسعنا إلا التفكير في مدى أن نجعل من هذا اليوم يوماً أكثر جمالاً من العام السابق. لا يمكننا إلا أن نتخيل مدى روعة شعور الأم بأن يتم إهدائها هدية من أبنائها الغاليين.

على الرغم من أننا لا نملك ما قد يكون تعبيراً حقيقياً عن تقديرنا للأم سواء شفهياً أو من خلال هدية ملموسة، فإننا نسعى بأفضل الطرق عن التعبير عن مدى ما تعنيه كل أم لنا.

الأم هي الصديق الأكثر إخلاصاً، وهي من علمتنا أن نخطو أول خطواتنا في الحياة. إن كل أم تبذل ما بوسعها ليلاً نهاراً وتكرس حياتها لنا ونادرًا ما تجعل هناك متسع من الوقت لنفسها. 

لقد كنا دائماً لا نوفر لها مساحة أخذ قسطاً من الراحة والاسترخاء، وحتى في العطلات فهي تعمل من أجل أن نستمتع بوقتنا، هي حقاً تعمل على مدار الساعة ولا تتوانى أبداً في تقديم كل شئ من أجل إسعادنا. 

في عيد الأم هذا، كلنا نريد منحها شيئاً يمكنها الاستمتاع به ويشجعها على الاسترخاء! ولا يمكن أن يكون هناك أروع من هدية من بين مجموعة منتجات لوكسيتان حتى تكون تعبير رقيق عن الحب لأسباب متعددة.

باقة مختارة من منتجات عروض لوكسيتان لاختيار هدية عيد الأم

L’Occitane Shea Butter Hand Cream

هو كريم ثقيل مع مسحة دهنية. يتكون من 20٪ من زبدة الشيا ولكنه ذو قدرة على المرورو للبشرة بسرعة وهو كريم ممتاز لليدين، يرتقي هذا المنتج من بين أفضل منتجات لوكسيتان الأكثر مبيعاً وهو موصى به بشدة خاصة لمن لديهم ملمس أيدي جاف. هذا المنتج بسعر 67 ريال سعودي. 

L’Occitane Shea Butter Foot Cream

كريم القدمين هذا يحتوي على 15٪ من زبدة الشيا ويرطب ويحافظ على القدمين ناعمتين بشكل نضر. هو ذو قدرة على أن يتم امتصاصه من بشرة القدمين بشكل سريع ويمكن وضعه بثقة دون القلق بشأن ترك بقايا دهنية على الحذاء أو الأرضية أو السرير. هذا المنتج بسعر 120 ريال سعودي. 

L’Occitane Ultra Rich Body Cream

هذا المرطب الرائع والمريح والحائز على استحسان كبير يأتي بتركيز 25٪ من زبدة الشيا وهو غني جداً وفعال لمن لديهم بشرة جافة أو يحتاجون إلى مزيد من الرطوبة خلال أشهر الشتاء تلك. هذا المنتج بسعر 249 ريال سعودي.

L’Occitane Immortelle Very Precious Cream

يحتوي هذا الكريم على قوام مغذي غني يشبه كريم دي لا مير. يتغلغل هذا الكريم في البشرة بسرعة كبيرة ولا يمنح احساس دهني على الإطلاق. يجعل هذا الكريم الوجه أكثر نعومة وثباتاً وإشراقاً بعد حوالي شهر من التطبيق. نوصي به بشدة لأولئك الذين يبحثون عن كريم ليلي غني. هذا المنتج بسعر 299 ريال سعودي.

L’Occitane Immortelle Very Precious Fluid SPF40

يتكون هذا المنتج من زيت أساسي عضوي عالي التركيز مع خصائص مضادة للتجاعيد وشد وتجديد البشرة، ويأتي سائلاً مع 12٪ من ثاني أكسيد التيتانيوم ويحتوي على فلاتر عالية للأشعة فوق البنفسجية لحماية البشرة بشكل فعال من الأشعة فوق البنفسجية UVB و UVA، وكذلك الحماية ضد الشيخوخة المبكرة وظهور علامات التصبغ الجديدة. هذا أمر رائع من حيث الملمس، ويمكن استخدامه بمفرده بدون مرطب إضافي. هذا المنتج بسعر 140 ريال سعودي.

كوبون خصم لوكسيتان

يوفر كوبون خصم لوكسيتان من موقع سعودي برومو كود فرصة تسوق أفضل مستحضرات العناية الشخصية مع خصم ساري وفعال على سعر المنتج بما يوفر تجربة تسوق أكثر فعالية من حيث التكلفة. 

خطوات استخدام كوبون خصم لوكسيتان

  1. افتح موقع سعودي برومو كود من أي محرك بحث على الإنترنت.
  2. ابحث في خانة البحث عن صفحة متجر لوكسيتان على سعودي برومو كود.
  3. سيتم استعراض كوبونات خصم لوكسيتان أمامك.
  4. اختر الكود الأنسب والأكثر ملائمة لاحتياجات التسوق الخاصة بك.
  5. انسخ الكود.
  6. توجه إلى موقع لوكسيتان الرسمي.
  7. قم بإجراء تسوقك من لوكسيتان واجمع كل مشترياتك في سلة التسوق.
  8. توجه إلى صفحة الدفع وتأكد أن السلة كانت فارغة قبل أن تملأها بالمشتريات الجديدة.
  9. سجل بياناتك ومعلومات الشحن.
  10. طبق كود خصم لوكسيتان باللصق في خانة أكواد خصم صفحة الدفع.
  11. تهانينا! لقد استفدتِ من خصم مباشر على سعر معاملة التسوق.

تمنياتنا بجولات تسوق رائعة من لوكسيتان في موسم عيد الأم!َ

Logo